vendredi 19 juin 2015

لست ملائماً

لست ملائما
لست ملائما لا مكانا و لا زمانا
انا بحر في مدينة لا تعرف العوم
انا اذان المغرب لدى قوم لا يعرفون الصوم
انا جرس كنيسة في قرية الملحدين
انا نار الله المقودة  في فردوس الصالحين
انا ملح في نهر راكد لا يذوب
انا طائرة ورق في سماء بلا هواء فلا تجوب
زجاجة فيها خطاب لحبيبتي على الضفة الأخرى
قتلت حبيبتي غريقة و فوتت عليها الفرصة
أنا المهرج في العزاء
انا صدى الصوت في الفضاء
انا الاخير دوما في مسابقة السعادة
احرص على الاشتراك و اهرول بلا هوادة
الروح السعيدة تحل ضيفة  علي ثقيلا
لم و لن اجد ما اقدمه مادمت فقيرا
ذهبت لمشعوذ استدعى الجان
لما لاقوني غادروا المكان
قرأت القرآن ليطمئن قلبي
لم اعثر عليه كأن الشيطان سلبه مني
المحاولات دوما بائسة، باتت يائسة
فعدت لأقول لست ملائما
نظرت لما حولي و من غفوتي افقت
بحثت عن طريقي و على اوله وقفت
انا لست ملائما  ..لاني لا اريد ان اكون
طوال رحلتي بت شريدا و مجنون
كل هذا و سبب الحزن غائب
انا السبب فالمكان خاطئ و الزمان فائت ....

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire